محليات
pixabay

لائحة اتهام ضد بينسي جوفشتين بتهمة التحريض على العرب ودعم الارهاب


قدم المدعي العام, امس الثلاثاء, لوائح اتهام ضد بينسي جوفشتين, رئيس منظمة "لهفا" اليمينية العنصرية, بتهمٍ متعلقةٍ بالعنصرية وتأييد الارهاب.

 

وجاء في لائحة الاتهام, أن جوفتشين قد دعم افكارَ جولدشتين العنصرية وأيد المجزرة التي اقترفها في الحرم الابراهيمي الشريف بالخليل, كما انه دعا لالحاق الضرر بالعرب على خلفية عنصرية, وقد ذُكر انه بين السنوات 2012 وحتى 2017 ظهر جوفتشين في العديد من الوسائل الاعلام وهو يردد افكاره العنصرية ويحرّض على العنف ضد العرب.


وتم اتخاذ القرار في مكتب المدعي العام شاي نيتسان, في القدس, وبموافقة المستشار الحكومي افيخاي مندلبيت, ووفقا لما جاء في لائحة الاتهام, فانه خلال تواجد جوفشتين في احد الاعراس, قام بأخذ السماعة وبدأ يغني اغنية تدعم الجريمة التي قام بها جولدشتين في الحرم الابراهيمي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.