محليات
تصوير ناشطين

خالد غرّة الفائز برئاسة السلطة المحلية في جت يتحدث للشمس عن اهم القضايا التي سيعالجها



فاز المرشح خالد غرّة برئاسة المجلس المحلي في بلدة جت، متفوقًا على منافسه محمد وتد الرئيس الحالي بفارق 500 صوت. وكانت قد شهدت بلدة جت امس الثلاثاء الانتخابات المحلية وكانت نتائج العضوية على النحو التالي: الاستقامة - عضو، العدل - عضو، البيان - عضوين، الأحرار - عضو، نور البلد - عضو، الجبل - عضو، التلة - عضوين، التغيير - عضو، جت بلدنا - عضو.


وفي حديث لإذاعة الشمس مع المربي خالد غرّة، قال:


"قررت العودة للمنافسة الإنتخابية، للمجلس المحلي في جت، بعد ان اتضح لي عدم وجود منافس جدي، يستبدل الرئيس الحالي، والذي لم تكن فترته موفقة، لذا اضطررت للترشح هذه المرة، بعد تأييد ودعم كبير من المحيطين بي".


وأضاف: "حين بدأت بالمشاورات رغبت ان ينافس احد الشباب من كتلة الهدى ويكون هو المرشح، لكن بعد تعذر الأمر، رشحت نفسي بعد مشورة الكثير، اللذين دعموني في هذه الخطوة".


وتابع: "هناك قضايا كثيرة تهم بلدة جت سأعمل على معالجتها وتطورها، لكن من اهمها قضية التربية والتعليم، بهدف رفع مستوى التعليم في جت، بالإضافة الى قضية الخارطة الهيكلية لبلدة جت، وهي قضية مهمة جدًا".


هذا وناقشت اذاعة الشمس معه موضوعات اخرى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.