فلسطيني
تصوير اشرف ابو عمرة

اشرف ابو عمرة للشمس: يُرجح أن هناك تنظيمات صغيرة هي التي اطلقت الصوايخ من غزة باتجاه اسرائيل



قصفت طائرات اسرائيلية الليلة الماضية، عدة مواقع في قطاع غزة دون ان يبلغ عن اصابات. وشنت الطائرات الإسرائيلية غارات على موقع غرب مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة. وبحسب وسائل الاعلام الاسرائيلية فان الجيش الاسرائيلي نفذ القصف ردا على اطلاق اكثر 3 صواريخ من غزة باتجاه مستوطنات "غلاف غزة".


وقال الزميل الصحافي اشرف ابو عمرة خلال حديثه مع اذاعة الشمس، ان الغارات الإسرائيلية كانت عنيفة، بعد ان كان الهدوء هو سيد الموقف، واطلقت هذه الغارات الساعة الواحدة فجرًا، على مواقع مختلفة تتبع للمقاومة، لكن دون وقوع اصابات في الأرواح، انما اضرار. واشار الى ان المواقع التابعة للمقاومة، رغم انها كات خالية لكنها تقع بجانب منازل مأهولة بالسكان وهؤلاء لا يمكنهم مغادرة منازلهم في هذه الساعات.


وحول من يقف وراء اطلاق الصواريخ من قطاع غزة على اسرائيل، والتي ذكر الجيش الإسرائيلي ان الغارات كانت ردًا على اطلاق صواريخ من قطاع غزة، لفت الى ان اي من التنظيمات والفصائل لم تصدر اي بيان تتبنى من خلاله هذه العملية، ويرجح ان هناك تنظيمات صغيرة غير معروفة هي التي اطلقت هذه الصواريخ.


وأضاف ان حماس لم ترغب بدحول هذه المواجهة لانجاح تثبيت الهدوء، فيما سيصرف مبلغ 100 دولار على العائلات الفقيرة في غزة اليوم كمساعدات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.