رياضة عالمية
pixapay

د.سامي سويد يتحدث للشمس عن تكهناته لمباريات المساء في دوري المجموعات




ناقش الزميل نبيل سلامة مع د.سامي سويد المباريات التي تنتظرنا الليلة، والتي ستشارك بها فرق انجليزية واسبانية والمانية، وستكون جول خامسة قبل الأخيرة، في دوري المجموعات، ودوري المجموعات عبارة عن 6 مجموعات، بعدها ننتقل الى الدوري ثمن النهائي.


وفي سياق آخر يبدو أن مدرب باريس سان جرمان سيكون أمام قرار صعب يتعلق بنجمه البرازيلي نيمار في المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريق الباريسي بريال مدريد على أرض الأخير في إطار الجولة الخامسة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء.

وكان الفريق الباريسي قد هزم النادي الملكي بثلاثة أهداف نظيفة في ملعب حديقة الأمراء دون مشاركة نيمار أو حتى النجم الفرنسي كيليان مبابي في مباريات المجموعة ذاتها.


ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن المدرب الألماني توماس توخيل لم يتخذ بعد قراره بشأن إشراك نيمار العائد إلى الملاعب بعد غياب طويل جراء الإصابة، إذ ما زالت الشكوك تحوم حول لياقة نجم برشلونة السابق.


مباريات الليلة 26/11/2019 في دوري ابطال اوروبا:

لوكوموتيف موسكو- باير ليفركوزن

يوفينتوس- اتلتيكو مدريد

ريال مدريد- باريس سان جيرمان

النجم الاحمر- بايرن ميونخ

مانتشستر سيتي- شاختار دونيتسك

توتنهام هوتسبر- أولمبياكوس بيرايوس

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.