عالمي
wikipedia

الون بنكيس في حديث للشمس حول المكالمة التي نشرت بالامس بين ترامب والرئيس الأوكراني


نشر البيت الأبيض, امس الاربعاء, محتوى لمكالمة هاتفية دارت بين الرئيس الأمريكي, دونالد ترامب, والرئيس الأوكراني, فولوديمير زيلينسكي، وأظهر مضمون المكالمة أن ترامب طلب من زيلينسكي التحقيق بشأن خصمه جو بايدن. وطلب ترامب من زيلينسكي "التعاون مع النائب العام" لمعرفة المزيد عن نجل نائب الرئيس الأمريكي السابق، دون التطرق بالحديث إلى المقابل المادي.

ويحقق الديمقراطيون، الذين كانوا قد بدؤوا إجراءات عزل رسمية ضد ترامب في يوم الثلاثاء,  في ما إذا كان ترامب قد مارس ضغطا على حكومة أجنبية للتحقيق في شأن معارض سياسي له، وما إذا كان قد استغل مساعدات لأوكرانيا في ممارسة ذلك الضغط.

ومن جهته، أكد ترامب على أنه لم يمارس اي ضغوطات على أوكرانيا، وكان قد صرح للصحافيين بقوله "لقد كانت رسالة ودية، ولم يكن هناك أي ضغط".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.