محليات
تصوير ناشطين

قلنسوة: استمرار الاحتجاجات ضد سياسة هدم البيوت


تظاهر العشرات من اهالي من مدينة قلنسوة, للمرة الثانية على التوالي في مدخل المدينة الشرقي ضد سياسة الهدم والتشريد في اعقاب تسليم اوامر استدعاء وتحقيق لاصحاب 25 منزلا من سكان الحي الشرقي الشمالي, وذلك تمهيداً لاوامر الهدم بحجة البناء غير المرخص, الأمر الذي يهدد مئات العائلات بالتشريد.


ووفقا لبيان اللجنة الشعبية:" كما قلنا من قبل الوضع خطير جدا وعلينا التصدي لكل المخططات العنصرية التي يقوم بها مخططي شركة الكهرباء ولجنة البناء المركزية ووزارة المالية. كلامنا حقيقي وليس دعاية، والكل معرض للخطر ان لم يكن اليوم سيكون بوقت لاحق. سنواصل طريقنا ولن نتوقف ونرجو منكم الانضمام الينا في نضالنا الصاخب والغاضب كي نوقف هذه السياسة الظالمة والحاقدة".


يذكر ان ناشطون من قلنسوة نصبوا خيمة اعتصام مدخل مدينة قلنسوة الشرقي من اجل التصدي لسياسة الهدم ولاتخاذ خطوات لمنع الهدم ومنع خطوط الكهرباء الحديده التي زعمت الحكومه على انشاءها مكان البيوت المهدده بالهدم .


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.