عربي
wikipedia

"الجيش الإسرائيلي يستهدف محيط مدينة دمشق بصواريخ" اور هلر بحديث للشمس


استهدف الجيش الإسرائيلي صباح اليوم مواقع عسكرية في محيط العاصمة دمشق تابعة لفيلق القدس الإيراني والجيش السوري، وأكدت دمشق تصدي دفاعاتها الجوية للصواريخ وأسقاط معظمها.

وذكر الجيش الإسرائيلي في بيان أن الغارات جاءت "ردًا على إطلاق القذائف الصاروخية من قِبل قوة إيرانية من الأراضي السورية باتجاه إسرائيل، وخلال الغارات، تم إطلاق صواريخ أرض جو سورية بالرغم من التحذير الواضح للجانب السوري لتجنب ذلك". 


وذكرت وسائل إعلام سورية رسمية، اليوم الأربعاء، إن سلاح الدفاع الجوي تصدى لهجمات صاروخية شنتها إسرائيل الليلة الماضية، وتمكن من إسقاط عدة أهداف معادية في سماء ريف دمشق الجنوبي.


وفي حديث مع اور هلر, حول الضربة على سوريا, قال انه مساء امس الثلاثاء تم اطلاق الصواريخ باتجاه سوريا, وقد سجل في الجانب السوري عدد من الاصابات, كرد على اطلاق القذائف الصاروخية من اراضي سوريا, "الهدف كان ارسال رسالة لايران انه حتى ولو لم يتم ايذاء احد في الدولة بسبب قذائفكم فاننا سنرد عليكم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.