رياضة عالمية
مقطع فيديو من المباراة

بحضور ميسي: زاهي ارملي ومبدا فرحات يتحدثان للشمس عن مباراة الأرجنتين والأورغواي في البلاد



حاورت اذاعة الشمس كل من المدرب زاهي ارملي والزميل مبدا فرحات، حول المباراة التي جمعت منتخبيّ الأرجنتين والاوروغواي على ارض ملعب بلومفلد في مدينة يافا يوم امس، امام قرابة 30 الف متفرج، بعد ان بيعت جميع تذاكر المباراة خلال 3 ساعات.


وعاشت مدينة يافا -تل ابيب أجواء كرنفالية خاصة هذه الليلة، قبيل اللقاء التاريخي المرتقب بين منتخب الارجنتين والاوروغواي في مباراة ودية اقيمت اللية الماضية على استاد بلومفيلد بمدينة يافا – تل ابيب. وشهدت مدينة تل ابيب منذ ساعات بعد ظهر امس الاثنين حركة غير طبيعية من خلال الزحف الجماهيري الى استاد بلومفيلد المتزين بأعلام وقمصان فريقي منتخبي الارجنتين والاوروغواي. وتزينت مدرجات استاد بلومفيلد بالمشجعين والمشجعين الذين رفعوا الاعلام وارتدوا الزي الارجنتيني والزي الاورغواياني.


وأنقذ نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، منتخب بلاده الأرجنتين من الخسارة أمام الأوروغواي بالتعادل 2-2 في الرمق الأخير من المباراة الودية التي جرت بينهما الاثنين. وتقدم منتخب أوروغواي مرتين الأولى عبر مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي إدينسون كافاني (34) قبل أن يدرك مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، سيرخيو أغويرو، التعادل للأرجنتين. ثم منح لويس سواريز من برشلونة التقدم مجددا للأوروغواي (69)، قبل أن يعادل زميله في الفريق الكتالوني ليونيل ميسي النتيجة في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.