محليات
wikipedia

ميراف ميخائيلي للشمس: "لا أحد يتوقع كيف ستسير الأمور، هل سنذهب الى حكومة اقلية، ام الى حكومة تشمل نتنياهو وليبرمان؟"




حاورت اذاعة الشمس عضو الكنيست "ميراف ميخائيلي" من حزب العمل، حول مستجدات الحلبة السياسية وما هي التكهنات التي تتوقعها من مسألة تشكيل الحكومة، وهل سينجح جانتس خلال المهلة التي حددها له رئيس الدولة، والتي تنتهي يوم الغد الأربعاء.


وأشارت ميراف ميخائيلي خلال حديثها مع اذاعة الشمس، الى انه لا احد يتوقع كيف ستسير الأمور، هل سنذهب الى حكومة اقلية، ام الى حكومة تشمل نتنياهو وليبرمان، وهناك احتمالات ان يصل لبرمان الى تفاهمات مع رئيس الحكومة نتنياهو، خلال الساعات المتبقية القادمة، وهو سيناريو مطروح.


اما عن امكانية ان يأتي جانتس بطرح مغاير، بمعنى ان يكون على استعداد لتشكيل حكومة ضيقة، تضم القائمة المشتركة والمعسكر الديمقراطي، فهو امر غير وارد وغير مطروح في هذه المرحلة.


والسؤال الذي يُطرح هل يستطيع ان يعلن جانتس غدًا بشكل مباشر، انه وصل الى معادلة لتشكيل حكومة، وهل سيقبل بذلك افغدور لبرمان، والكرة الآن في ملعبه بشكل كامل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.