فلسطيني
توضيحية - wikipedia

د.هاشم المصري للشمس: "سنتوجه لمؤسسات دولية لمنع اقامة محطة الطاقة الإسرائيلية بسب ضررها الكبير على قلقيلية ومواطنيها"




اعرب رئيس بلدية قلقيلية د.هاشم المصري، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، عن تذمره ومعارضته من اقامة محطة للطاقة في منطقة الشارون، بسبب الأضرار الناجمة عنها، والتي ستؤثر سلبًا على مدينة قلقيلية اضافة الى ان المشروع يلقى معارضة من قبل السلطات المحلية القريبة من مكان اقامة المحطة.


وقال د.هاشم المصري للشمس، ان اقامة المحطة لا تعود بأي فائدة على قلقيلية بل على العكس، فهناك اضرار بيئية كبيرة ستسببها هذه المحطة، اذا اقيمت، اضافة الى آثار سلبية بسبب الحرارة التي ستنبعث من محطة الطاقة، كما ان هناك اضرار صحية على المواطنين.


ونوه خلال حديثه مع الشمس، ان المحطة المزمع اقامتها، تبعد 300 مترًا عن اول بيت في قلقيلية، ما يعني ان الضرر سيكون مباشرًا.


ولفت الى انه سيتوجه الى مؤسسات دولية وهيئات تعنى بهذه الأمور، وهناك تواصل بينه وبين السلطة المحلية في جلجولية اضافة الى التوجه الى رئاسة السلطة الفلسطينية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.