صحة
pixabay

عرين فارس تشارك تجربتها مع مرض السرطان


سرطان الأمعاء هو مصطلح عام لوصف السرطان الذي يبدأ في الأمعاء الغليظة وأحياناً في الدقيقة، اعتماداً على المكان الذي ينطلق منه السرطان، لكن يعد سرطان الأمعاء الدقيقة أكثر ندرة من الغليظة، ويطلق عليه أحياناً بسرطان القولون أو المستقيم.


وفي حديث مع عرين فارس, احدى الفتيات اللواتي عانين من سرطان الامعاء, قالت "شعرت باوجاع بالمعدة غير محتملة, ووفقا للفحوصات كان يظهر انه ليس هناك ما يثير القلق, احد الفحوص اظهر انه هناك جرثومة بالمعدة لكن لا شيء يدعو للقلق, وبالنهاية ذهبت لفحص القولون, وتبين من خلال الفحص انني اعاني من سرطان الامعاء".


واضافت الامر صعب, ولكن لهزيمة المرض يجب التصرف بدون خوف, وبدأت بالعلاج, تفرغت للعلاج, خلال هذه الفترة مررت بعملية وبعدها بدأت بالعلاج الكيميائي, وتناولت العديد من الادوية في المنزل. وحول طريقة الاكل خلال العلاج وبعده قالت انها امتعنت عن اكل العديد من الاشياء كالفواكه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.