فلسطيني
flicker

حنين عايش للشمس: التهم في قضية مقتل اسراء غريب بشعة وموجعة جدًا نظرًا لتعذيب الفتاة



أرجأت محكمة البداية في بيت لحم، اليوم الاثنين، جلسة النظر في قضية قتل إسراء غريب إلى التاسع من كانون أول المقبل. وقررت المحكمة دعوة الشهود الواردة أسماؤهم من قبل النيابة العامة لحضور الجلسة المقبلة، بعد أن أجاب المتهمون الثلاثة على سؤال القاضي بأنهم غير مذنبين.


ويُذكر أن قضية مقتل الفتاة المرحومة اسراء غريب، حظيت بردود فعل غاضبة على مستوى المجتمع الفلسطيني والعربي، وحول مستجدات القضية تحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع الصحافية حنين عايش.


واشارت حنين عايش الى ان الحادثة حصلت قبل عدة اشهر، وكان هناك حضور لافت للصحافة اليوم، واللذين ابدوا غضبهم، بعد توجيه النيابة للمتهمين بتهم الدجل والشعوذة والضرب المفضي الى الموت.


ونوهت الى ان المتهمين في القضية، هم زوج شقيقتها واشقاؤها الإثنين، والقضية اصبحت قضية رأي عام، واثرت في نفوس النيابة العامة والجمهور، وهناك غضب كبير، وكان من اللافت خلال المحكمة ان احد المتهمين سمح للصحافة بالتصوير، وهذا كان لافتًا جدًا.


وتابعت: "التهم كانت بشعة جدًا، حين تلت النيابة العامة الحكم، والتهم كانت جدًا موجعة نظرًا لتعذيب الفتاة، حسب ما رد في افادات المتهمين، وكان هناك ابراز لإفاداتهم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.