فلسطيني
تصوير اشرف ابو عمرة

حمدان السواركة يروي للشمس تفاصيل حادثة القصف التي اودت بحياة 8 من افراد العائلة في غزة "المصاب الذي حلّ بالعائلة كبير"




تعرضت عائلة السواركة في غزة لمأساة كبيرة، بعد وفاة 8 من افرادها من عائلة واحدة، جراء قصف اسرائيلي على منزلهم، خلال التصعيد الأخير بين حركة الجهاد واسرائيل.


وتحدثت اذاعة الشمس مع احد افراد العائلة؛ حمدان عودة السواركة، وهو ابن عم العائلة المصابة، والذي سرد للشمس تفاصيل الحادثة فقال:


"المصاب الذي حلّ بهذه العائلة كبير، وبقي هناك اطفال صغار من العائلة دون اهل لكننا سنرعاهم، والظروف المعيشية لهذه العائلة صعبة، اذ انهم يسكنون حياة بدائية في بيت من صفيح واسبست، وهي عائلة كثيرة الأولاد".


وعن حادثة قصف المنزل واستشهاد 8 من افراد العائلة قال: "كنت في منزل والدي، وبعد الساعة الثانية عشرة ليلًا تلقيت اتصالًا من صديق، فلم ارد عليه في البداية، لكنه عاود الإتصال فشككت بالأمر، وتحدثت معه، ليخبرني أن عائلة السواركة تعرض لقصف وهناك شهداء وجرحى، وكان هناك هناك قصف في تلك الليلة واصوات طائرات، ورغم الخوف الا انني ذهبت الى هناك، لأرى الدمار الذي حلّ بالمنزل، وتجمهر الناس هناك، وسيارات الإسعاف التي وصلت الى هناك، وبدأنا بإخراج الجثث من تحت الأنقاض، ونقل الجرحى الى المستشفيات، واكتشفنا ان 8 من افراد العائلة استشهدوا فيما اصيب جميع افراد العائلة بجراح".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.