محليات
تصوير ناشطين

سامي ابو شحادة للشمس: "بيني جانتس غير معني بحكومة اقلية، والمشتركة لم تستلم اي شيء جدي على طاولتها وهذه هي الحقيقة"




حذّر رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو خلال خطاب له يوم امس، من حكومة كارثية تعتمد على القائمة المشتركة، وارتبطت معظم العناوين التي توردها وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة حول الحلبة السياسية، وتشكيل الحكومة والإتصالات بين كحول لفان وبقية الأحزاب، فيما تنتهي المهلة التي حددها رئيس الدولة رؤوفن رفلين لبيني جانتس رئيس حزب كحول لفان لتشكيل الحكومة منتصف يوم الأربعاء، كما ستلتئم الكنيست اليوم.


وحول المستجدات في موقف القائمة المشتركة، من هذه الموضوعات، تحدثت اذاعة الشمس مع النائب سامي ابو شحادة من القائمة المشتركة.


وقال النائب سامي ابو شحادة خلال حديث له مع اذاعة الشمس: "قراءة التجمع للمشهد السياسي منذ البداية كانت صحيحة، وبيني جانتس غير معني بكل السيناريوهات التي يطرحها اطراف من حزب كحول لفان".


وأضاف النائب سامي ابو شحادة: "من الواضح ان بيني جانتس غير معني بحكومة اقلية، وكما قلنا منذ البداية فان هذه اوهام".


وتابع خلال حديثه مع الشمس: "نحن في القائمة المشتركة لدينا موقف موحد منذ البداية، وصرحنا اننا اذا استلمنا اي امر جدي فسوف نلتئم ونجلس ونناقشه، لكن حتى الآن لم نستلم او نتلق اي شي جدي، لدينا توقعات لكن حتى الآن لا شيء جدي على طاولة القائمة المشتركة، والناس يجب ان تعرف الحقيقة".


واستطرد خلال حديثه مع الشمس: "بسبب التحريض اليوم من اليمين حول هذا الموضوع، ولأن العناوين تركز دائمًا، على موضوع القائمة المشتركة، وكأن هناك امر والقائمة المشتركة لا تريد ان تناقشه، فالحقيقة التي يجب ان يعرفها الجميع انه لا شيء جدي على طاولة المشتركة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.