فلسطيني
wikipedia

اياد الحمد يسرد للشمس كيف اصيب الصحافي معاذ العمارنة برصاصة جندي استقرت داخل عينه: "الإصابة صعبة ستؤدي الى قلع عينه ووضع عين بلاستيكية"




مواكبة لحادثة الإعتداء على المصور الصحافي معاذ العمارنة، الذي أصيب برصاصة في عينه، وحول تفاصيل الحادثة، والوضع الصحي له، تحدثت اذاعة الشمس مع الصحافي الفلسطيني اياد الحمد.


ويُذكر أن وقفة نُظمت اليوم تضامنًا مع الصحافي المصور معاذ العمارنة. وعن تفاصيل الحادثة سرد اياد الحمد ما حصل فقال:


"كانت هناك مناوشات ومواجهات في قرية صوريف غرب مدينة الخليل، يوم الجمعة الماضي، بسبب مصادرة اراضي من القرية، وكانت هناك فعاليات احتجاج، وكان معاذ العمارنة يغطي الأحداث هناك".


وتابع اياد الحمد: "فوجئ معاذ بشيء يدخل عينه وشعر ان عينه خرجت من مكانها، واتضح ان رصاصة اصابت قدم احد المتظاهرين ثم انتقلت الى عين معاذ، ومباشرة نقل الى المستشفى، وهناك قال الأطباء ان وضع عينه صعب، ونقل بعدها الى المستشفى الحكومي".


وأضاف: "الإصابة ستؤدي الى قلع عينه ووضع عين بلاستيكية مكانها، لأن الرصاصة استقرت في عينه، اضافة الى وجود شظية قريبة على الدماغ موجودة داخل رأسه، والرصاصة التي اصيب بها من نوع توتو".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.