محليات
pixabay

رياض ابراهيم للشمس حول تطوير المناطق الصناعية في البلدان العربية


تحدث السيد رياض ابراهيم, نائب مدير عام شؤون الالوية في وزارة الاقتصاد والصناعة, للشمس حول تخصيص نحو 42.5% من ميزانية التطوير في السنوات الاخيرة لصالح تطوير وتسويق المناطق الصناعية في البلدان العربية, بحيث تعمل الوزارة على تطوير المناطق الصناعية في 49 بلدة, لزيادة الاقتصاد في المجتمع العربي.

بالاضافة الى دعم المناطق الصناعية المشتركة بين البلدات العربية واليهودية, ومن الجدير بالذكر ان المبادرين يحصلون على دعم يصل الى 90% من تكاليف تطوير الاراضي الصناعية. 

وفي مجال التشغيل خصصت الوزارة نحو 109 مليون شيقل للمجتمع العربي بين السنوات 2016-2018, وخصصت في السنوات الاخيرة مبلغ 57 مليون شيقل لصلالح المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة في الوسط العربي ونحو 23 مليون شيقل لتعزيز التجارة الخارجية و 25 مليون شيقل لتطوير الريادة والابتكار. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.