محليات
pixabay

عطا ابو مديغم للشمس: "في الضواحي القادمة سيكون التسويق افضل مما كان"


تعود الاسباب لوقف تسويق ضاحية 6 بسبب عدم استطاعة شركات التطوير القيام بعملها, من حيث تجهيز قسائم البناء من حيث البنية التحتية, كشوارع المياه والصرف الصحي وغيره, والاسباب تعود لعدم التوصل لاتفاق مع العائلات التي تسكن الضاحية منذ سنوات. منهم من على اسمه قسائم في ضاحية 4 ولا يستطيع الرحيل, بسبب وجود مشاكل ايضا في الضاحية, ومنهم من لا يوافق على التسويق الذي اقترحته سلطة اسكان البدو, منهم عائلات من داخل رهط الذين ينتظرون التسويق منذ سنوات. 

وبسبب التاخير الكبير في انهاء التسويق سيتم تحويل المبالغ للحسابات المصرفية, وفي حديث للشمس مع عطا ابو مديغم,  مسؤول ملف الاسكان في بلدية رهط قال: "حاولنا منع تحويل المبالغ للحسابات المصرفية لحين التسويق القادم الا انهم رفضوا". خلال 60 يوم سيبدأ تسويق ضاحية 10 ليس بالكامل. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.