محليات
pixabay

الاحتجاج كان بمطالبة جماهيرية من السلطة المحلية بمراجعة الية العمل باتحاد المياه في منطقة شفاعمرو


قامت اللجنة الشعبية والمبادرة الشبابة والاهلية بالدعوة لاحتجاج امام مكاتب "اتحاد المياه والصرف الصحي_منطقة شفاعمرو" ضد ممارسات اتحاد المياه.

وقد تحدثت الشمس مع السيد حسن كنعان من اللجنة الشعبية في طمرة, وقد صرح "الاحتجاج كان بمطالبة جماهيرية من السلطة المحلية بمراجعة الية العمل باتحاد المياه حول شفاعمرو, المشكلة لا تتعلق بفاتورة ب 300 شاقل, بل المشكلة تتمحور حول عدة نقاط, كالمحور الاداري, الذي هو من مسؤولية السلطة المحلية, المواطن العادي يهمه الخدمات وشروط الاستقبال وشروط الجباية والدفع, الى جانب الامور الهندسية والصرف الصحي".

واضاف ان الحجوزات هي على مبالغ قليلة جدا, حجز بنكي يكلف المواطن ما يقارب 200  شاقل, غالبا ما تكون الفاتورة بملغ قليل ولكن شركة المياه تقوم بجباية المبلغ بضعفين او ثلاثة اضعاف. بسبب الممارسات التي تستخدمها ضد الجماهير.  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.