محليات

اياد نعمة من اتحاد المياه يرد على الإتهامات بحديثه مع الشمس: "لم يتوجه لي أحد بالنسبة للمشاكل التي أُتهم بها ولا علم لي بها"




تحدثت اذاعة الشمس مع اياد نعمة؛ المدير العام لاتحاد المياه والصرف الصحي في منطقة شفاعمرو، ليعقب ويرد على اتهامات رئيس مجلس كفرمندا له، بعدم العمل ومعالجة مشاكل السكان، بالنسبة لمياه الصرف الصحي التي تفيض في بعض الأحياء في المنطقة، دون معالجتها، وانه يعد بحلّ المشاكل دون اي تطبيق.


وأشار اياد نعمة خلال حديثه مع الشمس، انه لا علم له عن هذه المشاكل، التي يُتهم بها، ولا علم له عن مشكلة مياه صرف صحي، ولم يتوجه له أي احد بخصوص هذه المشاكل، وأنه يعمل على حلّ اي مشكلة يتوجه اليه احد بها، على اتم وجه وبصورة سريعة، وهو يلبي جميع الطلبات.


وأضاف: "لو كان الأمر صحيحًا فليواجهوني، كما ان هناك قسم صيانة، والاتحاد على اهبة الاستعداد دائما لحل اي مشكلة، وبالنسبة لحي المكتب لم يتوجه لي اي احد بخصوص هذه المشكلة، على كل شخص لديه مشكلة ان يتوجه لي وان لا يوجه لي الاتهامات فقط، ويتهمني اني غير متعاون".


وتابع: "حضرت الى الجلسة التي دعيت اليها وانتظرت 50 دقيقة، دون ان يحضر اي احد، ودون ان يرسل لي اي شخص، انه سيتأخر، وبعد ان ذهبت اخبروني انهم عقدوا الجلسة فلماذا لم يخبروني انهم سيتأخروا". ولفت أن: "مكاتب اتحاد المياه ابوابها مفتوحة للجميع ومن لديه مشكلة ليتوجه لنا وسنحلّ جميع المشاكل".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.