محليات
مكتب النائب ايمن عودة

مجلة التايم العالمية تختار النائب أيمن عودة كواحد من المائة المؤثرين للعام 2019


اختارت مجلة التايم العالمية النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة كواحد من مائة المؤثرين في العالم لسنة 2019.


وجاء في شرح المجلة لاختيارها النائب عودة: عودة برز كصوت جديد ومثير من أجل المساواة، عادة من الصعب لسياسي غير يهودي اقتحام السياسة الاسرائيلية العامة، العرب يمثلون خُمس السكان في اسرائيل لكن عادة ما يتم اقصاؤهم في العمل السياسي، وبين احتداد المعركة في دولة تعتبر نفسها يهودية برز عودة كمن يسعى لفرض ذاته والتاثير.


من جانبه قال النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة: "هذا ليس اختيارًا شخصيًا، وإنما اختيار لشعبنا الذي انتخب القائمة المشتركة ويعمل بقوة من أجل تحقيق ذاته وانتزاع حقوقه. تحية لكم جميعًا، واسمحوا لي أن أخصّ أعضاء القائمة المشتركة جميعًا، وبيتي السياسي الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة. وكذلك لمكتبي البرلماني الذي يبذل جهودًا مخلصة بعمله".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.