فلسطيني
تصوير: اشرف ابو عمرة

رغم التهدئة: قصف اسرائيلي على غزة، الجيش الإسرائيلي: هذا ردنا على إطلاق 10 صواريخ من غزة


رغم إعلان التوصل إلى تهدئة، شنّ الجيش الاسرائيلي وطيران الاستطلاع والطيران الحربي، فجر الجمعة، سلسلة من الغارات، على أهداف في رفح وخان يونس جنوب قطاع غزة، وقال إنها جاءت ردا على إطلاق 10 صورايخ على المستوطنات المحيطة بقطاع غزة، منذ بدء سريان اتفاق التهدئة. وأفادت مصادر في القطاع، بأن القصف ألحق أضرارا في منازل سكنية بالحي السعودي غربي محافظة رفح بسبب شدة القصف.


وعلى ضوء تجدد المواجهة، قررت في مستوطنات "غلاف غزة" تعطيل الدراسة اليوم الجمعة، كما أعلنت كلية "سبير" تعطيل الدراسة أيضا اليوم.


وتجدد القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، بعد ساعات على بدء اتفاق للتهدئة اعتبارا من صباح امس الخميس، إثر مواجهة استمرت يومين، إثر إقدام الجيش الإسرائيلي على اغتيال قائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس بهاء أبو العطا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.