محليات
pixabay

مؤنس عبدالحليم حول جلسة رؤساء السلطات المحلية لبحث عمل اتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو


عقد رؤساء السلطات المحلية العربية التابعة لاتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو جلسة خاصة في بناية المجلس المحلي كفر مندا لبحث عمل اتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو. تاتي هذه الجلسة بعد أن توجه الرؤساء إلى المسؤول عن اتحادات المياه والصرف الصحي في سلطة المياه (ايفي دبير) مطالبينه عقد هذه الجلسة وفق قانون الشركات إلاّ أن الأخير تجاهل مطلبهم.

بعد ذلك، قام الرؤساء (اصحاب الاسهم في اتحاد المياه) بعقد هذه الجلسة وفقا للقانون. وقد تم تعيين الدكتور سهيل ذياب رئيس بلدية طمرة مدير عام للجلسة, وقد عرض خلالها نقاط البحث, منها: انعدام وجود وعمل مجلس إدارة الصرف الصحي، عدم المصادقة على اعضاء ادارة جدد، امكانية تغيير دستور الاتحاد، انعدام الشفافية وانعدام التواصل المستمر والتنسيق مع رؤساء السلطات المحلية وقسم الهندسة، انعدام الشفافية في توظيف الموظفين في اتحاد المياه شفاعمرو، وأداء المدير العام المؤقت لاتحاد المياه والصرف الصحي.

طرحت ونوقشت خلال الجلسة جميع النقاط، وقد تم اتخاذ قرارات هامة وخطوات عملية وقانونية بالاجماع تهدف جميعها وتصب في مصلحة المواطنين وسيتم كشفها امام الجمهور بعد تلقي الاجابات من الأطر المعنية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.