محليات
wikipedia

سليم وهبي للشمس: "من التزم بتعليمات الجبهة الداخلية انقذ نفسه، ويجب الإستمرار بتطبيق تعليمات امس ولا مستجدات"




تحدثت اذاعة الشمس مع الضابط سليم وهبي من الجبهة الداخلية، حول مستجدات تعليمات الجبهة الداخلية، بعد الإعلان عن وقف اطلاق النار صباح اليوم بين حركة الجهاد واسرائيل.


وطالب وهبي المواطنين بالالتزام بتعليمات الجبهة الداخلية، التي كانت بالأمس، حيث افاد وهبي بوجوب الاستمرار بالتعليمات التي كانت بالأمس، حيث لم ترد اي تعليمات جديدة الى الجبهة الداخلية.


وقال: "الدراسة معطلة اليوم في ضواحي غزة حتى 40 كلم، وفي منطقة لخيش ومركز النقب وجنوب النقب، حيث لن تكون فعاليات تعليمية، وهذه هي تعليمات الجبهة الداخلية، ونطالب سكان هذه المناطق بمتابعة نشرات الأخبار ومتابعة وسائل الإعلام لمواكبة اي تعليمات جديدة".


وأضاف: "هناك حديث مع رؤساء السلطات المحلية والجيش وهناك جلسات لتقييم الموقف، لكن هذه هيالتعليمات في الوقت الحالي، ومن نالتزم بتعليمات الجبهة الداخلية انقذ نفسه من الإصابة". وتابع: "في مناطق اليركون وضواحي تل ابيب، وشمالي النقب، الحياة عادية ولا يوجد قيود".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.