فلسطيني
غزة - wikimedia

اتفاق تهدئة بين اسرائيل وحركة الجهاد في غزة واسرائيل تعلن العودة الى الحياة الطبيعية، اشرف ابو عمرة يتحدث للشمس عن التفاصيل




توصلت المخابرات المصرية إلى اتفاق تهدئة وافقت عليه حركة الجهاد الاسلامي واسرائيل بدأ سريانه منذ الساعة الخامسة والنصف صباح اليوم الخميس. وأكد مصعب البريم الناطق باسم الجهاد الاسلامي التوصل للاتفاق. وبحسب مصادر فلسطينية فإن الإتفاق ينص على موافقة اسرائيل على شروط حركة الجهاد الاسلامي وأبرزها وقف الاغتيالات ووقف اطلاق النار تجاه المتظاهرين في مسيرات العودة التي يجب ان تحافظ على سلميتها.


وتم الاتفاق على وقف اطلاق النار بدءا من الساعة الخامسة والنصف من صباح اليوم. 


واعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي صباح اليوم الخميس العودة الى الحياة الطبيعية في مستوطنات غلاف غزة، وذلك عقب الاعلان عن وقف اطلاق النار. وصرّح أن تعليمات قيادة الجبهة الداخلية ليوم الخميس العودة الى الحياة الروتينية في غلاف غزة، بعد تقييم الوضع بين السلطات المحلية والمكاتب الحكومية، وأضاف انه تقرر ازالة جميع القيود في اسرائيل.


هذا وتحدثت اذاعة الشمس عن هذا الموضوع مع الصحافي اشرف ابو عمرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.