محليات
pixapay

ايناس الصالح للشمس: نعمل على تحصيل المستحقات للأشخاص ذوي الإعاقة وتوعية المواطنين




تحدثت اذاعة الشمس مع ايناس علي الصالح؛ مركزة مشروع مراكز المعلومات في المجتمع العربي، لتحصيل حقوق الأشخاص مع اعاقة وعائلاتهم.


وتحدثت ايناس الصالح عن مركز المعلومات، واهدافه، والبلدات التي يشملها هذا المشروع، والمراكز التي ستفتتح كفروع لهذا المشروع.


وذكرت ايناس الصالح، خلال حديثها مع اذاعة الشمس، أن هدف المشروع والمركز هو تحصيل الحقوق والمستحقات، على جميع المستويات الإجتماعية والإقتصادية والصحية، للمواطنين اللذين يعانون من اعاقة على كافة المستويات، وهذه المستحقات من حق المؤسسات ان تمنحها لهم وفق القانون.


واضافت ان مركز المعلومات يتواصل مع شركات عديدة ومراكز عديدة، تختص بهؤلاء المواطنين اصحاب الإعاقة، ومنهم مراكز المسنين، ومؤسسة التأمين الوطني، ومراكز ااصحة النفسية والجسدية وغيرها.


واوضحت ان من بين اهداف المركز ايضا هو تسهيل وصول المعلومات الى المواطنين، لتوعيتهم بحقوقهم التي يستحقونها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.