فلسطيني
تصوير الشرطة

اشرف ابو عمرة للشمس: "سرايا القدس صرّحت ان في جعبتها المزيد من المفاجآت وأنه لا حديث عن تهدئة في هذه المرحلة"




حول تطورات الوضع ازاء التصعيد والقصف المتبادل بين غزة واسرائيل، منذ يوم امس، تحدثت اذاعة الشمس مع الصحافي اشرف ابو عمرة.


وافاد ابو عمرة ان الغرفة المشتركة ستصدر بيانًا بعد قليل، فيما صدرت بيانات عدة منذ الصباح، ابرزها البيان الذي صدر من قبل سرايا القدس، وانها قذفت رتلًا عسكريًا اسرائيليًا، بقذائف الهاون، كما اكدت ان القذائف والصواريخ التي اطلقت وصلت الى تل ابيب والخضيرة ومناطق في القدس، وصرحت ان في جعبتها المزيد من المفاجآت، وان فاتورة الحساب لم تنته بعد وما زالت مفتوحة، وانه لا حديث عن التهدئة او وساطات مختلفة.


واضاف ابو عمرة حول الوضع الميداني ان التصعيد هو سيد الموقف، وكانت هناك غارات عنيفة منذ الصباح على عائلة عياد حيث استشهد رجل وابناؤه بعد ان استهدفت هذه العائلة كما شنت غارات شرقي حي التفاح استهدفت مجموعة من المواطنين.


واصدرت وزارة الصحة بيانا ذكرت من خلاله ان حصيلة التصعيد حتى اللحظة هو 22 شهيدًا في حصيلة اولية، منذ بدء العمليات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.