محليات
pixabay

المجالس البدوية في الشمال تتخذ خطوات احتجاجية تضامنًا مع اضراب المدارس في الجنوب


اصدر رئيس المجلس الاقليمي في البطوف ورئيس منتدى السلطات البدوية في الشمال, عاهد رحال, بيان شجب وتضامن مع طلاب المدارس في الجنوب لعدم توفير سفريات من القرى غير المعترف بها الى المدارس والمؤسسات التعليمية, وجاء فيه انه لا يعقل ان هناك 34 الف طالب لليوم الثلث على التوالي لا يمارسون حقهم في التعليم حسب قانون الوزارة لعدم توفير سفريات من القرى الغير معترف بها الى المدارس. 


وقال انه باسمه واسم رؤساء المجالس البدوية نشجب هذا العمل الغير انساني, وننشاد وزارة التربية والتعليم بايجاد حل فوري لمشكلة السفريات ونقل الطلاب من قراهم الى المدارس والمؤسات التعليمية, كذلك اعلنوا انه في حال لم يتم حل هذه المشكلة فان المجالس البدوية في الشمال ستقوم بالاحتجاجات سيعلن عنها لاحقًا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.