محليات
ارشيف

مشروع الطاقة الشمسية في عرعرة النقب سيحقق دخل اضافي للمجلس


افتتح رئيس مجلس عرعرة النقب, نايف ابو عرار, انطلاقة تشغيل مشروع الطاقة الشمسية على اسقف 3 مدارس في المرحلة الاولى, حيث سيتم انتاج الكهرباء من خلال عشرات الالواح الشمسية التي تم تركيبها على اسقف المدارس بمعدل انتاج يقدر ب 40 الف شيقل شهريًا. 


حيث سيتم بيعها لشركة الكهرباء لتشكل دخلا اضافيًا لمجلس عرعرة النقب, وسيتم استثمار هذا الدخل لصالح نشاطات وفعاليات تربوية في جهاز التربية والتعليم. 


وقد قال رئيس المجلس, نايف ابو عرار, ان الاحتفال باقامة وتفعيل مشروع الطاقة الشمسية على اسقف 3 مدارس في القرية, هو انجاز كبير يحقق دخل اضافي يقدر ب 480 الف شيقل سنويًا, التي سيتم استثمارها في التربية والتعليم لطلاب عرعرة النقب. 


كما واضاف ان قرية عرعرة النقب تعتبر اليوم الاولى من بين القرى في لواء الجنوب التي استغلت الخطة الخماسية لتنفيذ مشاريع رائدة لخدمة سكان القرية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.