محليات
wikipedia

سليم وهبي يتحدث للشمس عن مستجدات تعليمات الجبهة الداخلية للمواطنين بسبب الأوضاع الأمنية




قدّم سليم وهبي من الجبهة الداخلية تعليماته الهامّة للمواطنين خلال الحرب، والتصعيد الحاصل بين غزة واسرائيل، والأوضاع الأمنية غير المستقرة.


وأشار سليم وهبي الى ان هناك تعليمات تقضي بتعطيل الدراسة، في البلدات المتواجدة في ضواحي غزة ولخيش ومركز النقب وغرب النقب والجنوب، وفي هذه المناطق لن تجرى فعاليات تعليمية، وستكون المؤسسات التربوية مغلقة، لكن المؤسسات الحيوية ستعمل هناك، مثل مراكز الإطفاء، ونجمة داوود الحمراء والمستشفيات.


ولفت الى ان الدراسة ستُجرى كالمعتاد في منطقة جوش دان وتل ابيب وضواحيها وشمال الساحل، شرط ان يكون التعليم هناك في مبنى من باطون فقط، وليس اسبست او مكان متنقل.


وحين سماع صفارة الإنذار على راكبي السيارة النزول منها، والانبطاح ارضًا لمدة 10 دقائق، واذا كانوا في البيوت التوجه للملجأ الآمن او تحت الدرج اذا لم يكن ملجأ، او الى اكثر غرفة آمنة في البيت في حال عدم تواجد درج او ملجأ.


هذا واوصى بعد الدخول الى الحمّام لأنه مكان غير آمن.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.