فلسطيني
مقطع من فيديو استشهاد عمر البدوي

هكذا استشهد عمر البدوي وكان اعزلًا، عبد الرحمن حسّان شاهد على الحادثة يروي للشمس التفاصيل




تحدثت اذاعة الشمس مع الصحافي والمصوّر عبد الرحمن حسّان، والذي كان شاهدًا على استشهاد الشاب عمر البدوي من مخيم العروب، وسرد للشمس تفاصيل الحادثة فقال:

"فور وصولنا مخيم العروب، كانت هناك قوة اسرائيلية، تحوي قرابة 10 جنود، صعدوا الى منطقة علوية في مخيم العروب، ودارت مواجهات بين شبان وبين الجنود، حيث كان الشبان يلقون الحجارة، فيما الجنود يطلقون الرصاص الحيّ والمطاطي، وقنابل الغاز، لكن كان من الواضح ان القوة الإسرائيلية كانت بصدد تنفيذ عملية قتل باتجاه ملقي الحجارة، لأنها دخلت بشكل جنوني".

وأضاف المصور عبد الرحمن حسّان خلال حديثه مع اذاعة الشمس: "خلال ذلك تعرضت المنطقة لزجاجة حارقة او قنبلة غاز، ما ادى الى اشتعال شجرة، وبدأت النيرات تشتعل فيها، فخرج الشاب الشهيد عمر البدوي، وكان مختبئًا، واخبرني ان اقدم اليه لئلا اتعرض للأذى او الضرر، فذهبت الى المكان الذي كان يختبئ فيه، وكان اعزلًا ولا علاقة له بالمواجهات".

وتابع: "خرج الشهيد من مخبئه نحو مكان اشتعال النار بهدف اطفائها، وحين مشى عدة امتار نحو الخارج، اطلق الجنود عليه النار ما ادى الى استشهاده بعد اصابته في القسم العلوي من جسده".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.