فلسطيني
تصوير: اشرف ابو عمرة

د. حسام الدجني للشمس: اغتيال بهاء ابو العطا سيكون له انعكاسات ومنحنى خطير على المنطقة




مواكبة للتصعيد بين غزة واسرائيل، عقب اغتيال القائد في الجهاد الإسلامي بهاء ابو العطا، تحدثت اذاعة الشمس مع المحلل السياسي د.حسام الدجني.


وقال د.حسام الدجني للشمس تعقيبًا على ذلك: "هذا هو الهروب للأمام من نتنياهو، ومن دولة الإحتلال وما تعانيه من ازمة سياسية خانقة، تسطره الى قطاع غزة من خلال اغتيال القائد الكبير بهاء ابو العطا".


وأضاف: "اغتيال بهاء ابو العطا هو تجاوز لكل الخطوط الحمر، ولهذا الأمر سيكون له انعكاسات كبيرة في قادم الساعات وليس الأيام، اذ ربما بعد تشييع الجثمان، سيكون هناك تصعيد كبير وخطير، وسيذهب بالمنطقة الى منحنى خطير للغاية، لأن نتنياهو متمسك بالكرسي، ولا يريد أن يذهب بنتائج سفاهه الى الزنزانة".


وتابع: "ورط نتنياهو بينيت في وزارة الدفاع، وها هو الآن يريد أن يخلط الأوراق بشكل كبير، في الداخل والخارج"، ونوه ان: "الواقع الآن في قطاع غزة هناك هدوء حذر، لكن من يبدأ النار عليه ان يتلقى النتائج، وهذا ما حذرنا منه بشكل دائم ومستمر".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.