فلسطيني
تصوير: اشرف ابو عمرة

الشمس تواكب مستجدات التصعيد بين غزة واسرائيل، اشرف ابو عمرة للشمس: الرد الرسمي للمقاومة سيكون بعد تشييع بهاء ابو العطا




حول آخر التطورات والمستجدات ازاء التصعيد الحاصل بين غزة واسرائيل، منذ صباح اليوم، تحدثت اذاعة الشمس مع الصحافي الميداني اشرف ابو عمرة.


واشار ابو عمرة الى أن الغارات الجوية الإسرائيلية ما زالت مستمرة على اهداف متفرقة في قطاع غزة، ابرزها شمال القطاع، حيث تقصف طائرات اف 16 غارات هناك، وتتصاعد السنة اللهب من هناك، منوهًا الى أن المقاومة ما زالت تواصل ردها من خلال الرشقات الصاروخية باتجاه اهداف اسرائيلية، ابرزها على تل بيب ومحيط جوش دان.


وقال ان المسجد العمري يشهد في هذه الأثناء تشييع جثمان بهاء ابو العطا وزوجته ومرافقه، وهناك كلمات لقادة حركة الجهاد، ومراسم تأبين، وهم اكدوا ان المقاومة ستقول كلمتها بعد تشييع جثمان ابو العطا.


ولفت الى ان هناك انباء عن اصابات وهناك سيارات اسعاف تنقل المصابين الى المستشفيات دون ان تتضح الصورة بعد.


وتابع: "وفق مصادر فإن الجهاد اعطى تعليماته من خلال تصريحات له، واعطى الضوء الأخضر لسرايا القدس بتوسيع الرد، وكما يبدو فإن الرد الرسمي سيكون بعد تشييع جثمان بهاء ابو العطا، وما يحدث الآن هو باكورة الردود".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.