محليات
wikkpedia

الشمس بحديث مع سليم وهبي وتعليماته الهامّة للمواطنين خلال سماع صفارات الإنذار




تحدثت اذاعة الشمس مع المتحدث بلسان جبهة الداخل سليم وهبة، الذي قدم تعليماته للمواطنين، في كيفية التصرف خلال الأوضاع الأمنية الغير مستقرة، والتي تشهدها البلاد منذ صباح اليوم، ازاء التصعيد الحاصل بين غزة واسرائيل، عقب اغتيال القائد في سرايا القدس بهاء ابو العطا.


واشار وهبي الى انه يمكن الاطلاع على التعليمات باللغة العربية بالتفصيل من خلال موقع جبهة الداخل، او من خلال الاتصال على الرقم 104 او من خلال صفحة الفيسبوك لجبهة الداخل.


واوصى وهبي المواطنين خلال سماع صفارات الإنذار اذا كانوا داخل سيارة بالنزول منها، والانبطاح ارضًا، والانتظار مدة 10 دقائق بعد الانتهاء من سماع الصفارة، واذا كانوا داخل المنازل الذهاب الى الملجأ الآمن، واذا لم يتوفر فتحت بيت الدرج، او الى الغرفة الأكثر امنًا في البيت، اذا لم يتوفر بيت درج او ملجأ آمن.


وقال ان الدراسة في المدارس والجامعات تعطلت اليوم في البلدات الواقعة من تل ابيب حتى النقب خوفًا من تصاعد الأوضاع، كما ان حركة القطارات تعطلت، ويجب على المواطنين متابعة المستجدات من خلال وسائل الإعلام.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.