محليات
تل ابيب - wikipedia

الشمس ترصد الأجواء العامة في تل ابيب – يافا، امير بدران للشمس: "الساعات القادمة هي التي ستحسم الأمر إما تطورات سلبية أو أن الأمن سيستتب"




حول الأجواء العامة في تل ابيب ويافا، عقب التصعيد الحاصل بين غزة واسرائيل، بعد اغتيال القائد في سرايا القدس بهاء ابو العطا، صباح اليوم، وعن كيفية تحرك المواطنين هناك، بسبب الأوضاع الأمنية، تحدثت اذاعة الشمس مع عضو بلدية يافا – تل ابيب امير بدران.


واشار امير بدران خلال حديثه مع اذاعة الشمس، الى ان معظم الطلاب لم يحضروا الى مدارسهم اليوم في تل ابيب ويافا، سوى عدد قليل من الطلاب، اللذين لم يعرفوا عن الأوضاع الأمنية السائدة منذ صباح اليوم، وهؤلاء عادوا الى بيوتهم.


ولفت الى ان تعطيل الدراسة جاء لأسباب امنية، للحفاظ على سلامة الطلاب، وخوفًا من تصعيد محتمل خلال وجود الطلاب في المدرسة او خلال قدومهم الى المدرسة، لذا قُرر بشكل رسمي تعطيل الدراسة اليوم.

وتابع امير بدران خلال حديثه مع الشمس: "ما زالت الساعة الآن مبكرة، ولا اعلم كيف ستكون التطورات خلال اليوم، وهناك متاجر مفتوحة ومتاجر ما زالت مغلقة، لكن بلا شك فإن الساعات القادمة هي التي ستحسم الأمر، وهل ستكون تطورات سلبية خلال النهار ام ان الأمن سيستتب وتعود الأمور الى مجاريها"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.