محليات
تصوير ناشطين

فايز ابو صهيبان للشمس: "عطّلنا الدراسة في رهط كما قمنا بفض السوق البلدي للحفاظ على سلامة وأمن المواطنين نظرًا للأوضاع الأمنية الخطيرة"




قررت الجبهة الداخلية تعطيل الدراسة اليوم في جنوبي تل ابيب، وكذلك في مستوطنات غلاف غزة والنقب، نظرًا للأوضاع الامنية الخطيرة والتصعيد الحاصل بين غزة واسرائيل عقب اغتيال القائد في الجهاد الإسلامي بهاء ابو العطا.


وحول الأوضاع في النقب، وفي مدينة رهط تحديدًا تحدثت اذاعة الشمس مع فايز ابو صهيبان رئيس بلددية رهط.


وقال ابو صهيبان للشمس: "فوجئنا صباحًا من الأخبار السيئة من غزة، والأوضاع الأمنية السائدة، وتلقينا تعليمات من الجبهة الداخلية، بتعطيل الدراسة اليوم في جميع الأطر التعليمية التي تشمل كافة المدارس في مدينة رهط".


وأضاف: "نطبق التعليمات وعطلنا الدراسة اليوم في جميع المدارس في رهط، وذلك بهدف الحفاظ على امن وسلامة المواطنين في رهط".


وحول البدائل المتاحة للطلاب، قال فايز ابو صهيبان للشمس: "نقوم باعداد تمارين في حالات الأمن والطوارئ، ويمكن التعاطي عن بعد مع الطلاب، عن طريق المعلمين، ونظرًا للأوضاع المتردية فالوضع لا يسمح بتجمع اكثر من 200 شخص، وقمنا صباحًا بفض السوق البلدي بمساعدة الشرطة وطواقم المراقبين".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.