فلسطيني
pixapay

اشرف ابو عمرة للشمس: "الأوضاع خطيرة وصعبة والأمور ذاهبة باتجاه موجة تصعيد بين غزة واسرائيل"




مواكبة للتصعيد الحاصل بين اسرائيل وغزة، بعد اغتيال القائد في حركة سرايا القدس بهاء ابو العطا، وحول الأوضاع في غزة تحدثت اذاعة الشمس مع الصحافي الميداني اشرف ابو عمرة.

ولفت ابو عمرة الى ان الأوضاع خطيرة وصعبة، وهناك رشقات صاروخية عنيفة خرجت من قطاع غزة باتجاه البلدات الإسرائيلية، وباتجاه مواقع عسكرية اسرائيلية محاذية لقطاع غزة.

ونوه الى ان الرشقات كانت من العيار الثقيل، ووصلت الى ابعد مدى وربما وصلت تل ابيب، وفي المقابل هناك السنة لهب تتصاعد في قطاع غزة بسبب القصف الإسرائيلي.

واضاف: "الأجواء خطيرة والأمور ذاهبة الى المجهول وباتجاه موجة تصعيد، والفصائل الفلسطينية بدأت تصدر تصريحات وبيانات تتوعد من خلالها اسرائيل برد قاسٍ وعنيف ردًا على اغتيال القائد في سرايا القدس بهاء ابو العطا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.