محليات

كرّام من مؤتمر ايلات للصحافة: نشارك لنؤدي دورنا كممثلين لمجتمعنا ويهمنا التحاور والنقاش مع الآخر




حاورت اذاعة الشمس من خلال وحدة البث الخارجي في مؤتمر ايلات للصحافة والإعلام، مديرها العام الأستاذ سهيل كرّام، حول هدف المشاركة في هذا المؤتمر.


ولفت كرّام الى ان اذاعة الشمس تشارك كل عام في هذا المؤتمر، لتؤدي دورها كممثلة للمجتمع العربي، يهمها التحاور والنقاش مع الطرف الآخر، منوهًا الى ان مجتمعنا العربي يستوعب الآخر، وهناك الكثير من الإتجاهات في الوسط العربي، نحو قبول الأخر وقبول التعددية.


وأكد الى أن وجود اذاعة الشمس في هذا المؤتمر، يعني وجود الأقلية العربية، ووجود الصوت العربي، واثبات للوجود ولذا يجب التواجد فيه، واذا اردنا التغيير فيجب عدم التقوقع بل الخروج والمشاركة في مثل هذه المؤتمرات.


وأضاف كرّام: "مجتمعنا يفكر وهو مجتمع مسؤول ومثقف، ويجب ان يقوم بقوة ويثبت وحدته، لكنه يمر بأزمة وعلى الدولة ان تساعده على تخطي هذه الأزمة، لأننا مواطنون هنا".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.