محليات

اوهاد حيمو للشمس: "هناك عدم اهتمام من الإعلام الإسرائيلي بالنسبة للقضايا الفلسطينية"




حاورت اذاعة الشمس من مؤتمر ايلات للصحافة والإعلام، من خلال وحدة البث الخارجي، الصحافي "اوهاد حيمو"، الذي يعمل في شركة الاخبار في القناة 12، والذي يغطي ايضًا القضايا الفلسطينية والشؤون التي تخص الساحة الفلسطينية.


وتساءلت اذاعة الشمس مع الصحافي "اوهاد حيمو"، هل ما زال الموضوع الفلسطيني وقضية الإحتلال وواقعه مستوى الإعلام الإسرائيلي، هل ما زال يتصدر الأجندة الإعلامية الإسرائيلية او له اهمية اصلًا؟


وقال الصحافية "اوهاد حيمو" للشمس، الى انه وخلال السنوات الماضية رأينا ظاهرة انه مع مرور الوقت، هناك عدم اهتمام اسرائيلي بالنسبة للموضوعات والشؤون التي تخص الضفة.


وحول الموضوعية في لقاءاته، ورصد الموقف الفلسطيني، والمصدر الفلسطيني، أشار الى انه يستضيف محلل عسكري، الذي يعطي رده الأول، لكنه يُمنح المجال ليورد ما تقوله الصحافة العربية حول الموضوع الذي يطرحه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.