محليات
تصوير ناشطين

الفيديو الذي اثار الغضب لمربية تطعم طفلًا بصورة غير انسانية! المديرة للشمس: "لا اتنصل من المسؤولية وتم فصل المربيات"




أثار شريط الفيديو الذي انتشر مؤخرًا، حول قيام حاضنة في احدى روضات ام الفحم بإطعام طفل بصورة غير انسانية، اثار ردود فعل غاضبة بين المواطنين وانتقادات واسعة.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع مديرة حضانات وروضات الدار "اليمامة" للطفولة المبكرة في ام الفحم، اميمة جبارين.


وحول التوثيق الذي حصل، لفتت الى انه قديم، وكان قد نُشر بين مجموعة المربيات على تطبيق "الواتس اب" بعد ان صُور من قبلهنّ، لكنه وصل اليها فقط يوم الثلاثاء الماضي.


واضافت: "لا اتنصل من المسؤولية، بل اتحمل كاملها، وقد اتخذت التدابير اللازمة، وتم فصل المعلمات، وهن بدورهنّ قدمن شكوى للشرطة، ونعمل على تهدئة الأوضاع، وقد اجتمعت بالأهالي، لعرض الموضوع عليهم، ومشورتهم حول مقترحاتهم في هذ الموضوع، لمنع تكراره في المستقبل".


وتابعت: "كانت لحظة صعبة حين شاهدت الفيديو للمربية والطفل، فهؤلاء اطفال لا يمكنهم التكلم او التعبير عما يجول في خاطرهم، ولا اتنصل من المسؤولية، وسنتخذ قرارات اضافية، واتفهم حالة الغضب لدى المواطنين، علمًا ان هناك كاميرات في الحضا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.