محليات

مؤتمر ايلات للصحافة والإعلام ينطلق واذاعة الشمس تبدأ مشاركتها الفعّالة



انطلقت منذ يوم امس اعمال مؤتمر ايلات للصحافة والإعلام، بمشاركة لفيف كبير من الصحافيين والإعلاميين البارزين على المستوى القطري والمحلي، وتشارك اذاعة الشمس ككل عام في هذا المؤتمر، والذي يحوي فعاليات صحافية وورشات اعلامية في عدة موضوعات، وتشارك اذاعة الشمس في عدد من الحلقات الحوارية من خلال المدير العام لاذاعة الشمس الأستاذ سهيل كرّام والزميلين جاكي خوري وزهير بهلول.


يُذكر ان مؤتمر ايلات ينظم هذا العام بشكل مكثف، ويطرح قضايا عديدة ترتبط بدور وسائل الإعلام وتأثيرها على الخطاب السياسي والاجتماعي والاقتصادي.


هذا وستشارك اذاعة الشمس في محاور عديدة، حول دور الإذاعات وتحديدًا دورها في صياغة رأي عام وبلورة رأي عام، والتأثير على الأجندة الإعلامية من خلال البرامج الاخبارية، ودور الاذاعة وتأثير الاذاعة، وستشارك في ورشة ترتبط بالإحتجاجات التي حصلت في البلاد في السنوات الأخيرة من قبل شرائح مختلفة ومنهم ابناء الطائفة الإثيوبية، وابناء المجتمع العربي بما يتعلق بالعنف.


هذا وستلتقي اذاعة الشمس بالعشرات من الإعلاميين البارزين والعاملين في حقل الصحافة والإعلام، وكافة الأطر السياسية، من خلال وحدة البث الخارجي، وستنقل اصواتهم بشكل مباشر.


وتهدف اذاعة الشمس من خلال مشاركتها في هذا المؤتمر الى التعبير عن موقف، وايصال رسالة واضحة ترتبط بالمجتمع العربي وبالإعلام العربي وبدور اذاعة الشمس، من خلال المشاركة الفعّالة في الورشات وحلقات النقاش التي تستمر لمدة 4 ايام.


ويًنظم المؤتمر هذا العام في توقيت مثير في ظل الحراك السياسي والأزمة السياسية، وهذا الموضوع حاضر وبقوة اضافة الى قضايا عديدة ترتبط بدور الإعلام، خاصة في ظل الشبهات المنسوبة لرئيس الحكومة، والعلاقة المباشرة في قضايا ترتبط بالإعلام، وقضايا عديدة ترتبط بوسائل الإعلام على المستوى القطري والمحلي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.