محليات
تصوير ناشطين

مديرة الحضانة تعقب ببيان حول فيديو المربية التي اطعمت طفلًا بطريقة غير انسانية


عقبت مديرة الحضانة اميمة جباربن حول الفيديو الذي نُشر لأحد الأطفال واحدى المربيات تطعمه بشكل غير انساني، وجاء في البيان:


لقد انتشر في الايام الاخيرة فيديو لاحد الاطفال في صف الرضع (الكراميش) من العام الدراسي الماضي واحدى المربيات تقوم بأطعامه بشكل غير مقبول وغير انساني وهذا الفيديو سبب الخوف والقلق الشديدين عند الاهالي وهذا خوف شرعي ومفهوم.


لقد قامت المؤسسة بفصل العاملات في هذا الصف والقيام بكل الاجراءات القانونية اللازمة في هذا الموضوع. نرجو التروي وعدم الذعر فاولادكم في ايدٍ امينة اداريا ومهنيا، ان مثل هذه الحالات لا يمكن منعها فهي تتكرر في كل الاماكن والحضانات والمؤسسات والحكمة هي في معالجتها ومعاقبة مرتكبيها ومحاولة الحد منها.


ان الامانة تقتضي مني اعلامكم بالامر لان اللغط والتقولات زادت عن حدها وان من قام بنشر الفيديو سبب الذعر وخلخل احساس الجميع بالامان دون تفكير بتداعيات الامر سوى الانتقام الشخصي من المربية ومن المؤسسة. ارجو من الجميع الهدوء والتروي وسوف تتم معالجة الامر باسرع وقت كي لا يتكرر.


ملاحظة: الرجاء عدم الاتصال بأهل الطفل لان الامر متعب ومرهق لهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.