محليات
مصدر الصور: سميرة حاج يحيى

قلنسوة تواجه نكبة متواصلة: أوامر هدم لحيٍ بأكمله لصالح مشروع قطري

سميرة الحاج يحيى


تمخض الاجتماع الطارئ الذي عقد الليلة الماضية في المركز الجماهيري في مدينة قلنسوة، بمشاركة كافة الاطر المحلية الحزبية الشعبية وادارة بلدية قلنسوة وبحضور اصحاب المنازل المهددة بالهدم، للتباحث في مواجهة النكبة المستمرة من اوامر هدم المنازل وهذه المرة اوامر هدم حيّ بأكمله.


واتخذت قرارات بالاجماع على تنظيم مظاهرة عصر السبت القادم على المدخل الرئيسي للمدينة، و إقامة خيمة اعتصام قرب الدوار الشرقي الرئيسي لتفعيل نشاطات احتجاجية ومناقشة سبل التصدي لتلك النكبة الجديدة.


وكان اصحاب المنازل قد تلقوا دعوات للتحقيق من قبل اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء مؤخرا، لأصحاب 25 منزلا في الحي الشرقي الشمالي لمدينة قلنسوة والمحاذي لمستوطنة شاعر افرايم تمهيدا لارسال أوامر هدم بادعاء البناء دون ترخيص ولتمرير مشروع قطري خط الكهرباء.


وناقش الحضور المشارك في الجلسة الطارئة اتخاذ اجراءات على كافة الاصعدة منها الجماهيرية، القضائية والتخطيطية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.