محليات
pixapay

حالة الطقس مع باروخ زيف


في حديث مع د.باروخ زيف حول حالة الطقس قال ان الرياح ستكون قوية هذا الاسبوع, وقد تحدث الرياح اضرار مادية, ابتداءً من اليوم الاحد وحتى يوم الاربعاء يكون الطقس جاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة. وذلك بسبب الحرائق التي تحدث في ولاية كاليفورنيا. 


يوم الخميس ستتوقف الرياح القوية, سيكون الطقس غائمًا جزئيُا مع احتمالية لهطول الامطار. وفي يوم الجمعة ستتوقف الامطار, ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة. 

 

اما الراصد الجوي فقد توقع أن يكون الطقس اليوم الأحد غائماً جزئياً، ومعتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً،  وفي يوم غد الاثنين لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ومعتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً.

 

اما يوم الثلاثاء فيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس صافياً، ومعتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً،  وفي يوم الأربعاء يكون الطقس صافياً إلى قليل الغيوم، ومعتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، والرياح تهدأ تدريجياً خلال ساعات النهار، وفي يوم الخميس يستمر الطقس صافياً، ومعتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.