محليات
توضيحية - pixapay

سامح عراقي للشمس: خطر يتهدد مصالح تجارية في الطيرة بعد انذارات بفرض ضرائب باهظة عليها




عُقدت مؤخرًا في بلدية الطيرة، جلسة تشاورية، بمشاركة عدد من المحامين، بهدف حماية المصالح التجارية في المدينة، ومناقشة التعامل القانوني مع هذه القضية، ومسألة التخطيط، وقانون كمنتس، بعد حملة سلطة الرقابة ضد هذه المصالح التجارية.


حول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس، مع القائم بأعمال رئيس بلدية الطيرة سامح عراقي.


ونوه سامح عراقي الى ان هذا الاجتماع هو الثاني، بعد عقد اجتماع اولي، لأصحاب المصالح التجارية، بعد ان تلقوا اشعارات انذار، تطالبهم بالوصول الى مكاتب السلطة خلال شهر، وسيتم فرض ضريبة على اصحاب هذه المصالح، تصل الى مئات آلاف الشواكل، وهذا الأمر معناه القضاء على كل الحياة التجارية في مدينة الطيرة، واذا طبقت تهديدات سلطة الرقابة فسنخلي الطيرة من هذه المصالح.


وأضاف: "حجة سلطة المراقبة ان هذه المصالح التجارية موجودة في مناطق ليست جاهزة للاستعمال التجاري، فبعضها معد للزراعة، والقسم الآخر معد للسياحة، وقد تمكنّا أن نحصل على مصادقة لإقامة منطقة صناعية بين مدينة الطيرة ومدينة كوخاف يائير، وحين اردنا نقل المصالح التجارية الى هناك، قوبلنا بمعارضة من بلدية "كوخاف يائير" والمدن المحيطة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.