محليات
تصوير الشرطة

كامل ريّان للشمس: "تصريحات الشرطة أن معظم السلاح في مجتمعنا يتسرب من الضفة هو ادانة خطيرة لها، لكن استهجن ومعظمه من الجيش الإسرائيلي"




حول تصريحات اللواء جمال حكروش، من جهاز الشرطة، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، بأن معظم السلاح الذي يمتلكه المجتمع العربي، هو من الضفة الغربية، تحدثت اذاعة الشمس مع الشيخ كامل ريّان.


وفنّد الشيخ كامل ريّان التصريحات التي تدعي أن معظم السلاح، المتواجد في المجتمع العربي، هو من اراضي الضفة الغربية، وقال خلال حديثه مع اذاعة الشمس: "هناك اكثر من مصدر للسلاح، لكن معظمه يتسرب من الجيش الإسرائيلي، وهناك تسريبات من الحدود اللبنانية والأردنية، ومن اراضي الضفة الغربية، وفي المدة الأخيرة نشهد للأسف تصنيعًا ذاتيًا".


ولفت الى ان هذا السلاح الذي يتسرب الى المجتمع العربي، له وظيفة واحدة، وهو قتل ابنائنا، مشيرًا الى انه تواصل مع شخصيات من الضفة، وهم بدورهم استهجنوا هذه التصريحات وفندوا ان يكون معظم السلاح الذي يتسرب الى المجتمع العربي هو من اراضي الضفة، منوهًا انه يمكن ان تكون هناك تسريبات من هناك لكنها هامشية وبنسبة قليلة جدًا.


واوضح أن: "لنفرض ان معظم السلاح الذي يتسرب الى المجتمع العربي، هو من اراضي الضفة الغربية، فكيف تسمح الشرطة بهذا، ولو كان هذا السلاح موجهًا الى المجتمع اليهودي هل كنا سنسمع تصريحات من هذا النوع، التصريحات بأن معظم السلاح هو من اراضي الضفة هو ادانة خطيرة لشرطة اسرائيل، وعليها ان تعطي الأجوبة لذلك، لأن مسألة حماية افراد مجتمعنا والحفاظ على أمن المواطنين هو من مسؤولية الشرطة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.