محليات
wikipedia

3 مجموعات من المتدينين اليهود بقيادة ثلاثة من المتطرفين اليهود تقتحم المسجد الأقصى امس


اقتحمت 3 مجموعات يوم امس المسجد الأقصى، وكانت المجموعة الأولى تضم حاخامات وافراد متدينين من جماعات الهيكل اقتادهم فيها الحاخام المتطرف "الياهو ويبر" وهو مدير مدرسة جبل الهيكل الدينية.


أما المجموعة الثانية فقد كانت بقيادة المتطرف الأرعن " ميخائيل ميلر" وهو من أبرز الشباب المقتحمين للأقصى وهو من مؤسسي جماعة "مرشدو جبل الهيكل" وهو ذاته الذي رفع العلم الأمريكي داخل الاقصى قبل عام.


المجموعة الأكبر التي اقتحمت الأقصى اليوم صباحا كانت برفقة المتطرف " تومي نيساني" وهو زعيم جماعة طلاب لأجل الهيكل. تومي نيساني اقتاد 60 متطرفا صهيونيا داخل الاقصى من مدرسة هآرتس الثانوية.

هم ثلاثة من أصل العشرات من المتطرفين الذين يقتادون المجموعات المتطرفة ويقومون بصلوات وأناشيد توراتية واعمال تهويدية داخل الأقصى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.