محليات
تصوير ناشطين

فراس بدحي للشمس: "كفى للجريمة فما يجري في مجتمعنا لا يُعقل، لا نطالب إلا بالأمن والسلام لأبنائنا"



تحدثت اذاعة الشمس مع المحامي فراس بدحي؛ رئيس المجلس المحلي في كفرقرع، حول تواجده في خيمة الاعتصام في القدس، مع لفيف من الشخصيات من كفرقرع، للمشاركة في خيمة الإعتصام التي اقيمت هناك من قبل لجنة المتابعة، احتجاجًا على تفشي العنف والجريمة في المجتمع العربي، والتي يشارك بها النواب العرب واعضاء الكنيست، واعضاء من لجنة المتابعة ورؤساء سلطات محلية.


وقال المحامي فراس بدحي لإذاعة الشمس: "تواجدنا في خيمة الاعتصام هو لنقول "كفى للجريمة"، ونوصل رسالة الى الشرطة ورئيس الحكومة، أن يقوموا بواجبهم الأخلاقي، في ردع هذه الظاهرة في مجتمعنا، ونحن لا نطالب الا بالأمن والسلام لابنائنا، فما يجري في مجتمعنا لا يُعقل".


وأضاف: "السلاح ومحطات السموم وعدم قيام الشرطة بواجبها هو الذي يؤدي الى تفاقم العنف في مجتمعنا، لذا نريد من الشرطة ان تقوم بواجبها، لا ان تقوم بتحرير المخالفات فقط".


وحول مستجدات الأمور في كفرقرع بعد جرائم القتل التي حصلت خلال الأشهر الأخيرة، والتي اودت بحياة 3 ضحايا، قال: "نتواصل مع جميع الأطراف المتنازعة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.