فلسطيني
صورة توضيحية

النيابة العسكرية تتراجع عن اتهام قسوطة باغتصاب طفلة


قررت النيابة العسكرية ان الادلة غير كافية لادانة محمد قطوسة (44 عام) المعتقل منذ فترة على خلفية قضية اغتصاب طفلة في مستوطنة بمنطقة بنيامين وبناءً على ذلك تقرر الافراج عنه واعادة ملف التحقيق الى الشرطة لتواصل التحقيق.

وفي حديث مع المحامي منذر أبو احمد حول القضية قال انه تم اعتقال مشتبهين اثنين في تورطهم في قصة محمود قطوسة وهما نفس الشخصين الذين اعتقلا بالخامس من شهر اب الماضي بشبهة ضلوعهم بالقضية.

وأضاف ان المشتبه به المركزي والرئيسي هو محمود بشبهة اعتداءه على الطفلة (7سنوات), وجاء اعتقال مجد العبسي واحمد نافع من قرى شمال غرب رام الله بسبب كونهما يعملان معه. 

الشرطة ما زالت تقول انه المشتبه المركزي بالرغم من تبرئته بسبب عدم وجود بينات تربطه بشكل مركزي بالقضية, وأضاف انه و للاسف كانت الشرطة فاشلة بادارة الملف وتحاول محاسبة اشخاص على حساب اشخاص اخرين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.