محليات
youtube

العليا تؤيد قرار الحكومة طرد عمر شاكر من "هيومن ووتش" بسبب "دعمه المفترض لمقاطعة إسرائيل"

الصندوق الجديد لإسرائيل: طرد شاكر لن يخفي انتهاكات حقوق الإنسان للفلسطينيين


أيّدت المحكمة العليا الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، قرار الحكومة طرد مسؤول كبير في منظمة "هيومن رايتس ووتش" بسبب دعمه المفترض لمقاطعة إسرائيل. وسعت إسرائيل منذ أكثر من عام لطرد مدير مكتب منظمة "هيومن رايتس ووتش" في إسرائيل والأراضي الفلسطينية عمر شاكر.


وفي تعقيبٍ للصندوق الجديد لإسرائيل حول الموضوع جاء: قرار المحكمة العليا بطرد عمر شاكر لن تخفي انتهاكات حقوق الإنسان في المناطق المحتلة، وتعزز الادعاء السائد أنّ لإسرائيل هنالك ما تخفيه. وأضاف التعقيب: دولة إسرائيل لن تنجح في اسكات وارضاء ضميرها إذا ما حاولت إخفاء كل صوت ينتقد انتهاك حقوق الإنسان تحت سيطرتها.


واختتمت بالقول: من يُصدم بسبب انتهاك حقوق الإنسان اثناء التحقيق بجرم جنائي لمقرب من رئيس الحكومة، عليه أن يُصدم بذات القدر عند انتهاك حقوق الفلسطينيين الذين يعيشون تحت سيطرة إسرائيلية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.