محليات
pixabay

لقد عانينا الأمرين ومن هنا نبع قرار وضع البوابة على مدخل الحسينية, طه سواعد في حديث للشمس


اقدم اهالي قرية الحسينية الواقعة بين جنوب مدينة كرميئيل بقرار من اللجنة المحلية التابعة لمجلس اقليمي مسجاف على اقامة بوابة تفتح عبر جهاز التحكمعن بعد لمواطني الحسينية وذلك بعد ان تم بالاونة الاخيرة تعبيد الشارع في المقطع الواصل بين الحسينية وكرميئيل.

وفي الحديث مع طه سواعد, رئيس اللجنة المحلية في الحسينية للشمس قال "الامر ليس في وضع البوابة, او وضع البوابة وتكاليفها, ولكن بعد عناء حركة السير في القرية, فحفاظا على اطفالنا وممتلكاتنا وعدم رغبتنا في دخول العنف الى داخل بلدتنا, وليصل ابنائنا وعمالنا الى مدارسهم ومكان عملهم بالوقت المناسب".

واضاف "لقد عانينا الامرين, لقد عانينا من الازعاج والتخريب سابقا, فقد قام سابقا بعض الشبان بالقاء قناني زجاج على احد الرجال في القرية بسبب انه طلب منه التوقف عن الازعاج, هناك امور فرضت علينا وليس هناك حلول اخرى, اوضع يزداد سوءًا يوما بعد يوم, قمنا بتعبيد الشارع من اموالنا الخاصة وليس من الحكومة".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.